طرق علاج قرحة المعدة بالعسل وقشر الرمان

ما هي أفضل اكسسوارات سيارات نسائية؟

يهتم ملاك السيارات بسيارتهم اهتمام دقيق ويعاملونها معاملة طفلهم الصغير لذلك يحرصون على الحفاظ على سلامتها بداية من الطاره وبطارية السيارة والمولد وكل مكونات السيارة و يحرصون أيضاً على وجود جميع الكماليات داخلها. هذه الكماليات والاكسسوارات تقدم لك قبل أي شيء الراحة والسلامة ثم المظهر المثالي والمختلف، ولأن أذواق واهتمامات الناس تختلف من شخص لآخر فتفضل متاجر السيارات ومواقع التسوق الالكترونية توافر أنواع وأشكال من اكسسوارات السيارة المتعددة لتقدم اختيارات كثيرة، فمنها التي توافق الشباب أو كبار السن أو اكسسوارات توافق الرجال وأخرى توافق النساء.  



أهم اكسسوارات السيارة النسائية

تفضل السيدات في اختيار اكسسوارات سيارة خاصة بهم متميزة وزاهية بالألوان والتألق ومن أهم هذه الاكسسوارات:  

غطاء طاره مزخرفة.

يستخدم غطاء الطارة لحمايتها من أشعة الشمس الحارقة لتستطيعي الإمساك بالطاره وسهولة استخدامها في الأيام المشمسة. أنتجت الكثير من المصانع أشكال لطاره السيارة النسائية متميزة وأنيقة بألوان زاهية ونقشات راقية وغطاءات مطلية بالتطريزات اللامعة. 

إضاءات داخلية.

توضع إضاءات LED في مقصورة السيارة من أسفل المقاعد وحول لوح القيادة، تتميز إضاءات السيدات بألوانها الوردية ودرجاتها. وهناك أنواع من الإضاءات التي تكون على شكل شريط طويل ومعه ريموت تحكم متعدد الألوان. 

هناك نوع جديد من إضاءات السيارات الذي يظهر شعار السيارة أسفل حرف الباب على الأرض عند فتحه. 

معطر جو.

تنظيف السيارة من الداخل غير كافي لإبقاء الرائحة جميلة وتجنب الرائحة الكريهة، استخدم المكنسة الكهربائية لتنظيف أرض السيارة ثم قومي برش المعطر على مفروشات السيارة وأرضية السيارة، ولزيادة الرائحة في السيارة واستمرارها علقي في المرآة الأمامية معطر جو فهو يتميز بامتصاص الروائح الكريهة وروائح الأتربة المسببة للحساسية.     

حامل هاتف.

استخدام هاتفك خلال القيادة من أكثر الأسباب شيوعاً التي تسبب حوادث لذلك تجنب امساك هاتفك واستخدامه خلال القيادة لذلك حامل الهاتف هو اختراع لتسهيل استخدام الهاتف خلال القيادة دون الإمساك به.

شاحن الجوال.

بالتأكيد قد تحتاج لوجود شاحن هاتف في السيارة للطوارئ أو بسبب تنقلك الكثير بالسيارة، فهناك نوعين لشاحن السيارة وهي:

 الأول وهو الشاحن اللاسلكي ولكن لشراؤه يجب أن يتميز هاتفك بتقنية الشحن اللاسلكي. 

والنوع الثاني وهو نوع الشحن السريع الذي يتميز بسرعة بالغة في شحن هاتفك.  

وسادة مقعد للظهر.

تتميز وسادة المقعد  وسادة الظهر بأنها طرية ومريحة مما تمنحك راحة عالية خلال رحلاتك الطويلة فيج عليك استخدامها دائماً لعدم التعرض لأي أعراض جانبية في فقرات ظهرك أو الرقبة أو فخذيك.  

كاميرا أمامية وخلفية (جهاز استشعار).

يتم تركيب كاميرات في السيارة لمساعدتك خلال الركن حتى لا تعرض السيارة لأي خدش أو تسبب أذى للسيارات المجاورة. يمكنك أيضاً استخدام الكاميرات لتسجيل ما يحدث حول سيارتك لتأمين سيارتك.    

جهاز تحديد المواقع.

يستخدم جهاز الGPS لمعرفة المواقع وسهولة التحرك، لمعرفة المسار الصحيح للطريق المرغوب الذهاب إليه، ويتميز بإظهار الطرق المزدحمة والطرق الأسهل للوصول ويتميز أيضاً بالتقنية الصوتية التي تسهل التحرك دون النظر للهاتف.

واقي الزجاج من الشمس.

ستائر لحماية زجاج السيارة هو من أهم اكسسوارات السيارة التي يجب أن تكون موجودة في سيارتك لأنها تحمي السيارة من أشعة الشمس القوية وتحمي جلد السيارة من التقشر بسبب الحرارة وتحمي أيضاً ركاب السيارة من وصول أشعة الشمس لهم، وتتوفر بألوان متعددة لتناسبك ولكن اللون الأكثر شيوعاً هو الأسود. يمكنك الحصول عليها بشكلين الشكل الأول وهو القطعة الواحدة أما الثاني هو النوع الذي يتشكل من قطعتين. 

جهاز نفخ الإطار.

للطوارئ يجب أن يتواجد في سيارتك جهاز نفخ الإطارات لإصلاح الثقوب أو زيادة ملء الإطار فهو جهاز سهل الاستخدام. ويستخدم عن طريق وضع خرطوم الجهاز في ثقب العجلة والضغط على زر التشغيل حتى تشعرين بانتفاخ الإطار.  

غطاء السيارة.

لتغطية السيارة والحفاظ عليها من أتربة الجو أو الأوساخ استخدمي غطاء السيارة للحفاظ عليها من الجو الخارجي أو لحمايتها من أي أتربة. 

الأسئلة الشائعة 

من أين يمكنني شراء ملحقات السيارات المميزة ؟

تتوفر ملحقات السيارات المميزة على مواقع التسوق الإلكتروني فهي تحتوي على أشكال مميزة ونادرة.

هل نحتاج للطفل نوع خاص من مقاعد السيارات ؟

بالتأكيد للسلامة طفلك يجب عليك وضع كرسي أطفال في الكرسي الخلفي ليكون مكان خاص بطفلك.

ما هو أفضل نوع مغلف لمقعد السيارة ؟

نسيج الكتان الناعم من افضل الخامات لتغطية مقعد السيارة و يليها الخامة الجلدية المصنوعة من جلد الحيوانات.