طرق علاج قرحة المعدة بالعسل وقشر الرمان

ما هي اكسسوارات سيارات رجالي؟ وما أفضلها؟

إلحاق اكسسوارات سيارات رجالي سواء كنت تمتلك سيارة جديدة أو قديمة الطراز يمنحها طابع جديد كليًا ويمنحك شعورًا إيجابيًا نتيجة التغيير لتُصبح سيارتك ممتعة أكثر من السابق، لكن على الرغم من كثرة الاكسسوارات الرجالية للسيارات ستجد صعوبة باختيار الأفضل أو الضروري من بينهم، لذا دعنا نأخذك في جولة سريعة حول أفضل الاكسسوارات الرجالية وأبرز ما يميزها.


داخل سيارة


اكسسوارات سيارات رجالي 

إن كنت مهتمًا بالقيادة ومن عشاق السيارات فلا بد من التعرف على أهم وأفضل الاكسسوارات لتتمكن من إضافتها بالسيارة وتحويل مظهرها كليًا للشعور وكأنك تقود سيارة جديدة:

سلة مهملات السيارة

تمتلئ السيارة بالقمامة سريعًا لتجد المهملات منتشرة في كل ركن بالسيارة، ولحل تلك المشكلة يفضل استخدام سلة مهملات للسيارة لإلقاء القمامة بها دون جهد أو معاناة، المميز بها لا تحتاج إلى مساحة كبيرة كما أنها مانعة لأي تسرب، ويمكن تنصيبها في أي مسند أو في وحدة التحكم.

شاحن الهاتف اللاسلكي 

أفضل قطعة اكسسوارات سيارات رجالي ولا غنى عنها إذ تحتاج في بعض الأحيان لشحن الهاتف أثناء القيادة أو السفر في رحلات طويلة للتواصل مع الأصدقاء، الآن لن تتكبد عناء تلك المشكلة بالاعتماد على الشاحن اللاسلكي لن تضطر لتوصيله بأسلاك كهربائية، يأتي الشاحن مدعوم بحامل للهاتف يُثبت في لوحة القيادة بسهولة لرؤيته بكل سهولة واستخدامه وقتما تريد.

وسادة التدليك 

يمكن الآن القيادة مهما كانت المسافة والتخلص من آلام الظهر بالاعتماد على وسادة التدليك مدعومة بجهاز تحكم، للحصول على تجربة لا مثيل لها مع الاهتزازات والتدليك بعمق لقوة تصل إلى 12 فولت.

حامل الهاتف 

خلال القيادة يصعب عليك متابعة الـ GPS فمن الصعب حمل الهاتف بيد والقيادة بيد أخرى طوال الطريق، لذا يوفر عليك حامل الهاتف الجهد كما أنه قطعة أساسية لا بد من أن تتوافر لديك، لأنه يتيح لك وضعه في أي مكان والتحكم في زواياه لمتابعة الطريق بسهولة، علاوة على ذلك يمكنك شراء الحامل المغناطيسي وتعليقه في فتحة التهوية لحرية أكثر.

مكنسة السيارة 

من لا يرغب في امتلاك سيارة نظيفة تخلو من أي شوائب، إن كنت واحدًا منهم فيجب أن تتوافر لديك تلك المكنسة الكهربائية لتنظيف جميع أركان السيارة دون معاناة، تتمتع بعدة سمات رائعة مثل المساحة الصغيرة مما يسهل الاحتفاظ بها، وامتلاكها لسلك طويل يصل إلى 16 قدم للتحرك بها بمرونة.

أداة سلامة السيارة 7 × 1 

الاحتفاظ بأداة متعددة الاستخدامات أمر في غاية الأهمية فقد يحدث معك أمرًا غير متوقع يتعين عليك التصرف به فورًا، فكما نرى سبعة وظائف في أداة واحدة مثل أداة خاصة لقطع حزام الأمان، هامر، مصباح كهربائي في أوقات الظلام الدامس وتدعم الشاحن اليدوي.

منظم صندوق السيارة 

انتشار الفوضى العارمة داخل السيارة ليس بالأمر الجيد وهنا يأتي دور منظم صندوق السيارة المتين للاحتفاظ بكل شيء في مكان معين وسهولة الرجوع إليه في أي وقت، يمنحك مجموعة خيارات رائعة لتخزين كل ما تريده بجانب ذلك فهو قابل للطي.

صنع من وسادات غير قابلة للانزلاق لعدم سقوط الأشياء وبقائها أمنة بداخله، بالإضافة إلى جيوب صغير من الجانب  للاحتفاظ بالأشياء المنفردة أو الخفيفة.

ناشر روائح معلق

الاستمتاع برائحة عطرة في السيارة يمنحك شعور الانتعاش على مدار اليوم فالأفضل استخدام ناشر روائح معلق في المرآة، والرائع أن الرائحة تستمر لعدة أسابيع دون الحاجة إلى تغيير.

حامل أكواب للسيارة

بعد الآن لن تجد صعوبة في الحصول على مشروبك المفضل خلال القيادة، إذ يمكنك الاحتفاظ به دون سكب في حامل الأكواب محكم الإغلاق والقيادة كما تشاء.

أضواء السيارة 

تأتي مصابيح الأضواء من نوع LED لتمنحك 16 لون مختلف في وقتٍ واحد بالإضافة إلى إمكانية تشغيل الموسيقي في الوقت ذاته، ما عليك سوي تثبيتها بسقف السيارة باستخدام شريط لاصق وتشغيلها.

كاميرا احتياطية من توجوارد

إنها ليست مجرد كاميرا لرؤية الطريق بل هي كاميرا مدعومة بدقة 1080 من الأمام مع كاميرا خلفية تصل دقتها إلى 480 بكسل، لتُسجل لك كل ما يحدث على الطريق من الخلف والأمام في حال وقوع حادث لتفادي منه على الفور، وأنت إلى ذلك قادر على الاحتفاظ بالتسجيلات.

أهم ميزة في الكاميرا عملها عن طريق اللمس بالتالي لن تحتاج لوقت كبير للنقر على الأزرار مع التركيز على الطريق أكثر من السابق، إضافة إلى ذلك تضم مستشعرًا صناعيًا للشعور بالحركة وكشفها مما يعني أنك في أمان بعد الآن من الوقوع في أي حادث.

كاشف رادار ليزر 

قطعة مميزة من اكسسوارات سيارات رجالي وذكية، لديها القدرة على استشعار الرادار في الوقت المناسب، ومدمج بتكنولوجيا لإزالة أي إشعارات تأتي عن طريق الخطأ.

جهاز تعقب بلوتوث 

يندرج ضمن اكسسوارات سيارات رجالي مميزة لعشاق السيارات، يمتلك خصائص مقاومة للماء ويساعدك في العثور على ما فقدته ما دام على بعض 400 قدم، يمكن شحنه بسهولة وإعادة استخدامه مرة أخرى.

أداة لغلق الفجوة بين مقعد السيارة 

تُستخدم تلك الأداة لغلق الفجوة الموجودة بين مقاعد السيارة وتكمن أهميتها في حماية العناصر الصغيرة من السقوط أرضًا ووجود صعوبة بالغة في الحصول عليها مرة أخرى عند القيادة، كما يناسب جميع أنواع السيارات.


أسئلة شائعة 

كيف أجعل مقصورة سيارتي أكثر جاذبية؟

شراء أغطية جديدة للمقاعد، غطاء جذاب لعجلة القيادة، أضواء LED، شاشة للترفيه، سجاد بسيط لأرضية السيارة.

ما هي الملحقات الخارجية للسيارة؟

أغطية لعجلات السيارة، جناح بالسيارة، رفوف للسقف، أقنعة للباب.

ما هي أكسسوارات السيارات الشعبية؟

إتاحة نظام الـ GPS، منفاخ السيارات، كاميرات لتوقف السيارة، كابلات، قاطعات للزجاج.